قسم التاريخ والآثار يعقد لقاءً تواصلياً مع خريجيه لبحث سبل تطوير إمكانياتهم

 


عقد قسم التاريخ والآثار بكلية الآداب بالجامعة الإسلامية لقاء تواصلياً مع خريجي القسم بحضور الدكتور وليد عامر -عميد كلية الآداب، وعطوفة الدكتور محمد خلة -وكيل مساعد وزارة السياحة والآثار، والدكتور نهاد الشيخ خليل -رئيس قسم التاريخ والآثار،، وجمع من أعضاء هيئة التدريس، ولفيف من خريجي القسم .


وأكد الدكتور عامر على أهمية قسم التاريخ  والآثار في تدعيم الشخصية القومية للشعب الفلسطيني، مبيناً أن الكلية تبذل كل الجهود لتوفير كل ما يحتاجه القسم خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني، وشجع على عقد ورش العمل لتطوير كفاءات خريجي القسم بمشاركة كل من: الحكومة، ومؤسسات المجتمع المحلي، ووزارة السياحة والآثار.


وحث عطوفة الدكتور خلة الخريجين على تقوية السيرة الذاتية الخاصة بهم من خلال الدورات، وإتقان  الجانب التكنولوجي، إلى جانب إجادة  اللغة الانجليزية في تخصص التاريخ، واختتم حديثه بالتأكيد  على مساعي وزارة السياحة والآثار لتوظيف أكبر عدد من خريجي قسم التاريخ والآثار أصحاب الخبرات والمؤهلات العلمية.


وشدد الدكتور الشيخ خليل على أن التواصل مع خريجي القسم يأتي لبحث أفضل السبل لتطوير إمكانياتهم، ودمجهم في سوق العمل، والاستفادة من خبراتهم .

x