تحت عنوان “القدس تريد”: الاحتفال بتكريم الطلاب الحاصلين على تقدير الامتياز في الفصل الدراسي الثاني من العام 2011-2012م

 


أقام مجلس طلاب الجامعة الإسلامية حفلاً لتكريم الطلاب الحاصلين على تقدير “امتياز” في الفصل الدراسي الثاني من العام 2011-2012، وقد حضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة كل من: معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والطالب عبد الرحمن مهنا –رئيس مجلس الطلاب، وعدد من موظفي الجامعة، وجمع غفير من طلبة الجامعة والطلبة المحتفى بهم، وذووهم.


بدوره، أوضح معالي النائب الخضري أن تفوق طلاب الجامعة يمثل تحدياً كبيراً في عصر التكنولوجيا والاتصالات الذي يعيشه العالم، وحث الطلبة على المزيد من الجهد حتى يكونوا جزءاً من هذه الثورة وتطورها بما يخدم القدس وغزة وفلسطين، مؤكداً على أن الجامعة لن تدخر في رعاية المتميزين والمبدعين.


من ناحيته، بين الدكتور شعث أهمية العلم الذي تتقدم به الأمم، ويمثل مفتاحاً للخروج من مأزق الحصار المفروض على شعبنا، وأكد على سعي الجامعة لإيجاد بيئة علمية صحية ودينية صالحة تسهم في بناء المواطن الصالح الذي يخدم دينه ووطنه ومجتمعه.


وتوجه الأستاذ الدكتور الحولي بالشكر لإدارة الجامعة على رعايتها للطلبة المبدعين وتشجيعهم ودمجهم في النشاط اللامنهجي، وأثنى على مجلس الطلبة في إقامة الأنشطة الطلابية المفيدة التي تصقل مواهب الطلبة.


من جهته، هنأ الطالب مهنا الطلبة المتفوقين وذويهم، ودعاهم للمحافظة على نجاحهم وتفوقهم لتحقيق الرفعة والنجاح للجامعة وللقدس ولفلسطين.

x