افتتاح معرض “عطاء الشامل” الثاني للتسوق في الجامعة

 


افتتح معالي السيد محمد الفرا- وزير الحكم المحلي، والأستاذ الدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي-عميد شئون الطلبة- والطالب عبد الرحمن مهنا- رئيس مجلس الطلاب- افتتحوا معرض “عطاء” الشامل للتسوق الثاني الذي ينظمه مجلس طلاب الجامعة الإسلامية، وسط حضور واسع من طلبة الجامعة.


واشتمل المعرض على العديد من الأقسام ذات الصبغة التجارية التي تحتوي على: الملبوسات، والأحذية، والقرطاسية، والمأكولات، والمشغولات الوطنية, فضلاً عن مستلزمات الطالبات من العطور، والإكسسوارات، والأدوات المنزلية.




وأعرب معالي الوزير الفرا خلال جولته عن إعجابه بالمعرض والأقسام التي يحتويها، وباشتماله على احتياجات الطلبة التجارية بعناوينها المختلفة, ولفت معالي الوزير الفرا إلى إن المعرض يستقطب عدداً من التجار, ويعرض بضائعهم ومنتجاتهم, وهو يقدم بذلك صورة أخرى لتشجيع الاقتصاد المحلي.


وأوضح الأستاذ الدكتور شبات أن إقامة المعرض التجاري في الجامعة الإسلامية يأتي في سياق تشجيع إدارة الجامعة لإقامة الأنشطة اللامنهجية، ودمج الطلبة في مجالات الحياة المتنوعة، ومنها: المجال الاقتصادي.




ولفت الطالب مهنا إلى أن معرض “عطاء شامل” يقام للمرة الثانية على أرض الجامعة؛ خدمة للطلبة بتوفير احتياجاتهم، بأسعار مناسبة لهم, وذلك قبيل يوم عيد الأضحى المبارك, مبيناً أن المعرض يقام بالتعاون مع مؤسسة عطاء التجارية.


 


 

x