وفد سويسري يزور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

استقبلت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الاسلامية وفداً من مؤسسة دروسوس السويسرية، وضم الوفد مديرة برنامج المؤسسة الخاص في الأراضي الفلسطينية ومساعدتها. وكان في استقبال الوفد الدكتور فهد رباح –عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور نظمي المصري – مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية، والأستاذ أكرم جودة -مدير دائرة المشاريع والتدريب بالتعليم المستمر، والمهندس باسل قنديل -رئيس قسم المشاريع والأستاذ  أحمد تنيرة -مسئول تطوير المشاريع التنموية ، والمهندس عماد المصري – مدير مشروع إرادة.


وقد رحب الدكتور رباح بالوفد الزائر وشكره على زيارته للجامعة، وأشار إلى أن هذه الزيارة تعد من ضمن أنشطة  العمادة في تشبيك وبناء العلاقات مع المؤسسات الأجنبية، وقدم الدكتور رباح شرحاً موجزاً عن الجامعة الإسلامية وكلياتها ومراكزها المختلفة، وقدم شرحاً موجزاً عن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وأقسامها المختلفة ودورها في خدمة المجتمع.
 وقدم الأستاذ تنيرة عرضاً مختصراً عن مجموعة من المشاريع التي تنفذها العمادة في الوقت الراهن، وهي: مشروع إرداة لتأهيل معاقي حرب غزة، ومشروع مبادرون، ومشروع مبدعون، ولمشروع  تنمية مهارات خريجات الهندسة المدنية.


وأطلع الدكتور المصري الوفد الزائر على شبكة العلاقة الدولية التي تتمتع بها الجامعة الإسلامية ومجموعة المشاريع التي تشارك فيها الجامعة الجامعة بالتعاون مع جامعات أوروبية متعددة.


وزار الوفد  الورش الفنية الخاصة بمشروع إرادة للاطلاع عن قرب على أنشطة المشروع المختلفة، ومدى الإنجاز الذي حققه المشروع.


 

x