وفد من الإغاثة الإسلامية عبر العالم يزور الجامعة

 


“إذا أراد أحد أن يرى صمود الشعب الفلسطيني وتفوقه وقدراته أنصحه بزيارة الجامعة الإسلامية”، هكذا عقب السيد حشمت خليفة –مدير مكتب التمويل الدولي في الإغاثة الإسلامية عبر العالم على زيارته للجامعة الإسلامية بغزة، وأكد أن الاهتمام بالتعليم من أهم العناصر التي تحافظ على حياة الشعوب، وتابع “الجامعة الإسلامية بغزة فرضت تواجدها رغم الحصار على الساحتين العربية والدولية”.


وكان السيد حشمت زار الجامعة الإسلامية بغزة على رأس وفد من الإغاثة الإسلامية عبر العالم، وضم الوفد السيد محمد أحمد محمود –مدير مكتب ملبورن –استراليا، والسيد محمد ميات –مدير مكتب استراليا، والدكتور حسام إبراهيم –عضو مجلس إدارة استراليا، والمهندس منيب أبو غزالة –مدير مكتب الإغاثة الإسلامية عبر العالم –غزة.




والتقى الوفد معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والأستاذ خالد الهندي –أمين سر مجلس الأمناء، والدكتور أحمد المبحوح –رئيس مركز تنمية الموارد، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ ميسرة القيشاوي –رئيس قسم المشاريع بمركز تنمية الموارد.


وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والإغاثة الإسلامية،  وزار الوفد عدد من المختبرات العلمية بالجامعة.

x