مشروع “مبدعون” يختتم برنامجاً تدريباً في مهارات العرض

اختتم مشروع دعم الإبداعات الطلابية بالجامعة الإسلامية  “مبدعون” الدورة التدريبية: “مهارات العرض” (Presentation Skills )، واستهدفت الدورة أصحاب المشاريع المرشحة للمرحلة التالية والتي بلغ عددها (100) مشروعاً إبداعياً يمثلهم (290) مبدعاً على مستوي البكالوريوس والماجستير.


ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب  المشاركين المهارات الشخصية اللازمة لتخطيط وتحضير العروض التقديمية، وتنفيذ عروض تقديمية ناجحة للأبحاث والمشاريع الدراسية والأكاديمية، إضافة إلى التحدث أمام الجماهير بفعالية والإقناع بالأفكار، وانعقد البرنامج التدريبي بواقع (40) ساعة تدريبية،  شملت تسع مجموعات من التخصصات الهندسية المختلفة لطلبة وخريجي الجامعة الإسلامية من خلال استقطاب مجموعة من المدربين المختصين لتنفيذ البرنامج التدريبي.


بدوره، أوضح المهندس طارق ثابت- مدير مشروع “مبدعون” أن الدورة تأتي ضمن أنشطة المشروع الهادفة إلى تحسين مهارات المشاركين , مبيناً حرص القائمين على المشروع في اختيار نخبة من المختصين وأصحاب الخبرات والقدرات لتنفيذ الدورات التدريبية.


ويذكر أن مشروع “مبدعون” ينفذ بتمويل كريم من صندوق النقد العربي وإدارة البنك الإسلامي، وبإشراف من مؤسسة التعاون، وتنفيذ عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالشراكة مع كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية.

x