مجلس طلاب الجامعة ينظم فعالية بعنوان: ” رباعية الياسين “

نظم مجلس طلاب الجامعة الاسلامية حفل افتتاح لفعاليات: “رباعية الياسين في ذكرى استشهاد قائد الميامين”، وقد استضافت الفعالية التي عقدت في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات سعادة الدكتور أحمد بحر – رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، ومعالي الدكتور باسم نعيم – وزير الصحة ووزير الشباب والرياضة المكلف في حكومة تسيير الأعمال، و الدكتور كمالين كامل شعث – رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان – عميد شئون الطلبة، والطالب بسام شمالي – نائب رئيس مجلس الطلاب، وحشد كبير من طلاب الجامعة.
بدوره، وصف الدكتور بحر الشيخ ياسين أنه كان رجل بأمة وأمة برجل، وبين بشيء من التفصيل عن السيرة الذاتية للشيخ ياسين، ودوره في رفعة شأن الأمة، وتناول جانباً من صفاته القيادية الناجحة، وتذكر الدكتور بحر العديد من المواقف الحكيمة للشيخ، والتي تجلت فيها حكمته، وتفكيره الإيجابي.
من ناحية أخرى، عبر الدكتور شعث عن تقديره لعزيمة الشيخ ياسين الذي استطاع أن ينهض بالأجيال، التي تميز وأبدع الكثير منهم.

واستعرض الأستاذ الدكتور رضوان عدداً من المواقف المشرفة من حياة الشيخ ياسين، وبين حرصه على ترسيخ قواعد الدين الإسلامية، واهتمامه بحقوق الشعب الفلسطيني.
ووقف الطالب شمالي على منهج القائد الياسين في حياته، وتحدث عن عوامل الصبر والأمل التي كان يتحلي بها، والتي جعلت منه شخصية محط احترام وتقدير واسعين.

x