وفد أكاديمي أمريكي يزور الجامعة

 


 


زار الجامعة الإسلامية بغزة وفد أمريكي ضم أكاديميين من عدد من الجامعات الأمريكية، وكان في استقبال الوفد الدكتور يحيى السراج –نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والدكتور فريد القيق –عميد التخطيط والتطوير، والدكتور نظمي المصري –مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ حسام عايش –منسق العلاقات الخارجية، والدكتور سمير قوتة –رئيس مركز الإرشاد النفسي، والمهندس محمد سكيك –مدير حاضنة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات.


واطلع الدكتور السراج الوفد على نشأة وتطور الجامعة الإسلامية، وتحدث عن الكليات والتخصصات، وبين الدكتور السراج اهتمام الجامعة بخريجيها والتواصل معهم، والحرص على توفير فرص عمل لهم، وأشار إلى علاقة الجامعة مع مؤسسات المجتمع.




وناقش الدكتور المصري مع الوفد سبل التعاون المشترك التي تأتي غداة توسع علاقات الجامعة الخارجية مع الجامعات الأجنبية، وأكد الدكتور المصري على أهمية التعاون في حقل البحث العلمي الأكاديمي.


وأبدى الوفد ترحيبه بفتح آفاق للتعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية في مجال البحث العلمي الأكاديمي، والخدمات الصحية والدعم النفسي.

x