حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تحتفل باختتام أعمال مسابقة خطط الأعمال 2011

 


احتفلت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية باختتام أعمال مسابقة خطط الأعمال 2011م، التي نفذتها الحاضنة بتمويل من مؤسسة سبارك ووزارة الخارجية الهولندية، وانعقد الاحتفال في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية بحضور الدكتور أيمن أبو سمرة –مساعد نائب الرئيس لشئون تكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد سكيك –مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، وفي كلمة مسجلة السيد ميشيل كيلر –من مؤسسة سبارك، والمشاركون بخطط الأعمال.


ودعا الدكتور أبو سمرة المشاركون إلى المثابرة والجد لتحقيق الإبداع والتميز في الأداء، وأكد على رسالة الجامعة الإسلامية التي تدعو إلى تلمس احتياجات المجتمع والعمل على تلبيتها، وبين الدكتور أبو سمرة أن الجامعة تحرص على توفير البنية التحتية اللازمة لتطوير قدرات ومهارات الطلبة والخريجين.


وتحدث المهندس سكيك عن اهتمام الحاضنة بدعم المشاريع الإبداعية، ولفت إلى عناية الحاضنة بدعم الأفكار التي تثمر المشاريع الصغيرة من خلال المبادرات الإبداعية، أما السيد كيلر فأثنى على دعم الحاضنة للمبادرين، وحث على قيمة رعاية الأفكار البناءة، وتنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعزز النوعية.


وفي كلمته باسم المبادرين، شكر المهندس ياسر مرتجى حاضنة الأعمال والتكنولوجيا ومؤسسة سبارك ووزارة الخارجية الهولندية على اهتمامها بتشجيع خطط الأعمال بما ينمي التفكير والإبداع لدى المشاركين.

x