بالتعاون مع جامعات بريطانية: مركز التميز بالشئون الأكاديمية وكلية الطب يعقدان برنامجاً تدريبياً لتعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

 


عقد مركز التميز بالشئون الأكاديمية وكلية الطب بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع عدد من الجامعات البريطانية برنامجاً تدريبياً حول تعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، واستهدف البرنامج (16) مدرساً من كلية الطب بالجامعة، وقد أشرف على البرنامج التدريبي  الأستاذ الدكتور  عز الدين قوتة- استشاري طب الأطفال بالكلية الملكية البريطانية، وعبر  تقنية الدائرة التلفزيونية المغلقة “الفيديو كونفرنس” كل من:


    Dr. Bob Phillipsو Dr. Tony Waterston  و Dr. Jean Bowyer  من الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال،  وتضمن البرنامج عدة موضوعات، منها: المعايير الواجب توافرها في مدرسي المساقات الطبية، والأسلوب المستخدم في التحضير وإلقاء المحاضرات، وتدريس المهارات العملية، وتقييم التعلم، وأساليب التعلم عن بعد.


وعبر كل من الدكتور مفيد المخللاتي- عميد كلية الطب، والدكتور صادق فروانة- مشرف مركز التميز الأكاديمي عن تقديرهما للأداء المتميز للمدربين، وشكرا أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب على التواصل الفعال أثناء التدريب .

x