رئيس الجامعة يستقبل رئيس مجلس بلدي مدينة مولي الأيرلندية

 


 


استقبل الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، السيد بادريج شين –رئيس مجلس بلدي مدينة مولي في شمال أيرلندا، وحضر اللقاء الذي جرى في مكتب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد شبات –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور نظمي المصري –مساعد نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية.


وأطلع الدكتور شعث السيد بادريج على نشأة الجامعة الإسلامية، وعلاقاتها الخارجية، والتخصصات الأكاديمية التي تطرحها، وبين الدكتور شعث سبل تفاعل الجامعة مع مؤسسات المجتمع المحلي، ولفت الدكتور شعث إلى تميز الطاقم الأكاديمي في الجامعة الذي يحمل درجات علمية عليا من عدد كبير من الجامعات المرموقة.


بدوره، تحدث الدكتور المصري عن شبكة العلاقات والاتفاقيات التي تربط الجامعة بعدد من الجامعات والمؤسسات في المملكة المتحدة، وعبر عن تقدير الجامعة لوقوف المؤسسات الأيرلندية إلى جانبها، وتعزيز صمودها، وأبدى الدكتور المصري ترحيبه بالشروع عملياً في التعاون المشترك بين الجانبين.


وزار السيد بادريج كلية الطب وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وأبدى إعجابه بالمستوى العلمي المتقدم لطلبة الجامعة وتجهيزاتها العلمية، والخدمات المجتمعية التي تقدمها.

x