اختتام برنامج تدريبي في عمادة شئون الطلبة حول مهارات العمل النقابي للقيادات الطلابية

 


 


اختتمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية أعمال البرنامج التدريبي المتعلق بمهارات العمل النقابي لمجموعة من القيادات الطلابية من أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات ورؤساء الأندية الطلابية، وحضر حفل الاختتام الأستاذ الدكتور محمد شبات –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والدكتور أحمد الترك –نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة –مسئول الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، والطالب سعيد الحاطوم –رئيس مجلس الطلاب.


وأثنى الأستاذ الدكتور شبات على مواضيع البرنامج التدريبي الذي تشمل على إدارة الوقت، وطرق إدارة النشاط الناجح، وكتابة التقارير، وأعرب عن سعادته بانعقاد البرنامج التدريبي لأن المشاركين من القيادات الطلابية التي تمتلك طاقة ودافعية للعمل.


وأوضح الأستاذ الدكتور الحولي أن البرنامج التدريبي يهدف إلى الارتقاء بمهارات العمل النقابي لأعضاء مجلسي الطلاب والطالبات، ورؤساء الأندية الطلابية وتزويدهم بالمهارات الأساسية التي تمكنهم من تقديم الخدمة والأنشطة لطلبة بطريقة حضارية.


بدوره، شكر الطالب سعيد الحاطوم إدارة الجامعة وعمادة شئون الطلبة على الاهتمام بالنشاط الطلابي والحرص على الارتقاء بالطاقات الطلابية، والعناية بالعمل النقابي، وصقل وتنمية المهارات.

x