الإسلامية والشرطة إلى نهائي بطولة التضامن العربي

صعد منتخب الجامعة الإسلامية وكلية الشرطة للمباراة النهائية من بطولة التضامن العربي, بعد فوز الأول على الكلية الجامعية بسبعة أهداف مقابل أربعة, والثاني على كلية فلسطين التقنية بخمسة أهداف مقابل هدفين, في المباراتين اللتين جرتا على ملعب صالة سعد صايل بمدينة غزة صباح أمس الأحد.


ففي المباراة الأولى تغلب منتخب الجامعة الإسلامية على منافسهم الكلية الجامعية بسبعة أهداف مقابل أربعة, وسط إثارة وندية من كلا الطرفين.





وسجل للجامعة الإسلامية أنس الحلو (هاتريك), ومحمد الغزالي (هاتريك), ومحمود حجازي, فيما سجل رباعية الكلية فادي أبو حصيرة (هدفين), وهمام أبو حسنين, ومهند مصلح.


وفي المباراة الثانية فازت كلية الشرطة على كلية فلسطين التقنية بخمسة أهداف مقابل هدفين, وسجل للفائز حسن حمدان (هدفين), ومحمد بلح (هدفين), ومحمد مقداد, بينما سجل للتقنية إياد أبو دحروج, وعبد العزيز النواجحة.




وفي سياق متصل، أعرب الأستاذ مؤمن العزازي المشرف الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية عن سعادته الكبيرة, بعد الفوز على الكلية الجامعية والصعود للمباراة النهائية, مشيداً بالجهود المميزة التي بذلها المدربان نايف عبد الهادي وعصام العثامنة, والأداء النوعي الذي قدمه اللاعبون على أرضية الملعب.


يشار إلى أن المباراة النهائية ستكون صباح يوم غد الثلاثاء على أرض ملعب صالة سعد صايل.

x