فريق الجامعة لكرة القدم يكتسح المشتل بخماسية والطائرة تحلق وأبو سيف بطلاً لـ “تنس الطاولة”

 


اكتسح فريق الجامعة الإسلامية لكرة القدم فريق المشتل الرياضي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد, في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الإسلامية المعشب.


فقد تقدم المشتل بهدف لاعبه قصي محمود, وسرعان ما عاد لاعبو فريق الجامعة الإسلامية للمباراة بعد خماسية بدأها نبيل سمور, ثم تبعها خطأ لحارس المشتل سامي بخيت ليكلف فريقه هدفاً ثانياً, وأضاف عبد الله عكاشة الهدف الثالث, ثم تبعه أحمد طينة بالهدف الرابع, قبل أن يختتم محمود حجازي مهرجان الأهداف.




كرة الطائرة


سياق متصل، تمكن فريق الجامعة الإسلامية لكرة الطائرة من الفوز على نادي فلسطين بثلاثة أشواط نظيفة, بواقع (25-18), و(25-17), و(25-18).


وتأتي مباريات فريق كرة الطائرة بالجامعة استعداداً لبطولة مؤسسات التعليم العالي التي تنوي الجامعة تنظيمها لهذا الفصل الحالي.


بطولة تنس الطاولة


وفي الشأن الرياضي أيضاً، أحرز يسري أبو سيف لقب بطولة تنس الطاولة بالجامعة الإسلامية, عقب تغلبه في المباراة النهائية على محمد الخضري بثلاثة أشواط نظيفة, في البطولة التي نظمها قسم النشاط الرياضي بالتعاون مع مجلس الطلاب بالجامعة.


وحضر المباراة النهائية كل من الأستاذ الدكتور ماهر الحولي -عميد شئون الطلبة, والأستاذ صبحي الداية – مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية، , والأستاذ مؤمن العزازي المشرف الرياضي, والأستاذ مازن النخالة -مسئول الأنشطة اللامنهجية بالعمادة, والطالب سعيد الحاطوم -رئيس مجلس الطلاب, والطالب يحيى أبو كويك -أمين اللجنة الرياضية بالمجلس.


وفي مجريات المباراة النهائية تغلب أبو سيف على الخضري بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (11-4), و(11-8), و11-7), على التوالي.


 

x