عميد كلية الحقوق السابق بجامعة نيو ساوث ويليز الاسترالية يزور كلية الشريعة والقانون

زار كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور هول وتن- عميد كلية الحقوق بجامعة نيو ساوث ويلز الاسترالية السابق، وكان في استقباله الأستاذ الدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور مازن هنية- عميد كلية الشريعة والقانون، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي عميد شئون الطلبة، والدكتور محمد النحال رئيس قسم الشريعة والقانون.


وتحدث الأستاذ الدكتور شبات عن أهمية التعليم في قطاع غزة، ووقف على النظام الأكاديمي الذي ينظم المسيرة الأكاديمية للجامعة الإسلامية، ورحب الأستاذ الدكتور شبات بالزيارة التي تعتبر فاتحة خير للتعاون بين الجامعة الإسلامية والجامعات الاسترالية.


بدوره أعرب الأستاذ الدكتور وتن عن ترحيبه بإقامة جسور التعاون في مجال القانون بين كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية ونظريتها في جامعة نيو ساوث ويلز، وإرسال حقوقيين إلى كلية الشريعة والقانون بالجامعة لتبادل الخبرات.


بدوره، بين الأستاذ الدكتور هنية أهداف كلية الشريعة والقانون ومجالات عملها ونشاطاتها المجتمعية على المستوى التشريعي، وأبدى الأستاذ الدكتور هنية اهتمام الكلية بتطوير الكادر البشري وحماية حقوق الإنسان والمجتمع.

x