افتتاح البرنامج التدريبي للأسرى المحررين في الجامعة

 


افتتحت في الجامعة الإسلامية بغزة أعمال البرنامج التدريبي الهادف إلى مواكبة التطورات العلمية والعملية الخاصة بالأسرى المحررين، وتنفذ البرنامج التدريبي الذي ينعقد على مدار ثلاثة أيام عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.


وحضر افتتاح البرنامج التدريبي معالي النائب جمال ناجي الخضري- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ خالد الهندي- أمين سر مجلس الأمناء، والدكتور فهد رباح- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر.


وفي كلمته أمام البرنامج التدريبي، أكد معالي النائب الخضري أن الجامعة الإسلامية تسير بخطى متوازية تجمع فيها بين الجانب الأكاديمي والبحث العلمي والتعليم المستمر، وأبدى معالى النائب جمال الخضري اهتمام الجامعة بتقديم البرامج الهادفة للأسرى المحررين لإطلاعهم على ما هو جديد، وأوضح أن الجامعة قامت بصياغة دورات مكثفة للأسرى ليتعرفوا على الجديد والنافع من العلوم.


من ناحيته، تحدث الدكتور رباح عن اهتمام عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بعقد البرامج التدريبي الهادفة التي تنمي مهارات الأسرى، وأطلع الدكتور رباح الأسرى المحررين على الخدمات التي تقدمها العمادة من خلال إدارتها المختلفة، مثل: دائرة المشاريع والتدريب، ومعهد التنمية المجتمعية، ودائرة شئون الخريجين، ومركز التقنيات المساعدة، ووحدة الترجمة اللغوية.

x