الجامعة الإسلامية بغزة تبتسم… مرحباً قطر

 


الجامعة الإسلامية بغزة- صورة قلمية


يوم جديد أشرقت شمسه الجميلة على الجامعة الإسلامية بغزة، كشف هذا الصباح عن ابتسامة مشرقة اعتلت محياها , وكأن الجامعة تشدو …


                                                               مرحبًا قطر


شكرًا قطر


لقطر منا وفاء


لقطر كل الاحترام


كلمات كثيرة تتحدث عنها مظاهر الحفاوة التي أعدتها الجامعة الإسلامية بغزة لاستقبال الضيف الكبير.. الضيف الذي انتظرت حمائم الحرية زيارته بفارغ الصبر ليفك قيدها.. ويعيد إليها حريتها المسلوبة…


اليوم …الجامعة الإسلامية تتزين لزيارة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني -أمير دولة قطر، وعقيلته صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر، فعلم فلسطين يعانق العلم القطري تارة، ويصافحه تارة أخرى، والزهور يفوح عبقها من أنحاء الجامعة، ومركز المؤتمرات بالجامعة الإسلامية بغزة الأكبر على مستوى فلسطين يتأهب لزيارتهما التاريخية والعظيمة.




اليوم الجامعة الإسلامية.. الجامعة الأكبر بين الجامعات الفلسطينية من حيث عدد طلبتها, وأول مؤسسة للتعليم العالي في قطاع غزة ترحب بزيارة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وصاحبة سمو الشيخة موزة بنت ناصر, وتعبر عن اعتزازها الكبير بزيارتهما للجامعة, ومما يزيد الجامعة شرفاً علمياً وأكاديمياً أنه تم اختيارها للقاء صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر بالنخب من قطاع غزة, هو لقاء تتشرف به الجامعة التي تحتضن الكفاءات البشرية في الطب، والهندسة، والعلوم، والآداب، والشريعة الإسلامية، وحملة الجوائز العلمية من أرقى الجامعات العالمية، وحائزي براءات الاختراع.


اليوم… الجامعة الإسلامية تقف شامخة بمبنى قطر الذي يتوسط قلب الجامعة في دلالة على حضور قطر البهيج، ويقف طلبتها النجباء المشهود لهم على مستوى الجامعات، وتعج مختبراتها العلمية بحياة أكاديمية نشطة، وينطق إعمار الجامعة الإسلامية مرددين جميعاً…شكراً قطر…لقطر منا وفاء.


 


 

x