ضمن الدورة العربية السابعة لخماسيات كرة القدم: رباعية نظيفة لمنتخب الجامعة الإسلامية تمزق شباك جامعة قناة السويس

 


 


سدد منتخب الجامعة الإسلامية بغزة المشارك في الدورة العربية السابعة لخماسيات كرة القدم رباعية نظيفة مزقت شباك جامعة السويس، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ضمن الدورة العربية السابعة لخماسيات كرة القدم.


فقد فاز منتخب الجامعة الإسلامية على نظيره من جامعة السويس المصرية بنتيجة 4-3 ضمن مباريات المجموعة الثالثة، كما فاز منتخب جامعة الأزهر على جامعة بني سويف المصرية بنتيجة 2- صفر في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الأولى.


ويبدو أن جو الشتاء الصافي والدافئ في محافظة قنا المصرية قد أذكى طاقة المنتخبين الفلسطينيين، مما بشر بانطلاقة واعدة لهما في افتتاح الدورة الحالية لخماسيات كرة القدم.


وعبر الدكتور أحمد عرابي الترك- نائب عميد شئون الطلبة، رئيس فريق الجامعة الإسلامية للبطولة، عن رضاه من مستوى منتخبي الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر في هذه البطولة، وقال:” أداء اللاعبين كان مريحاً ومشجعاً”، وتابع الدكتور الترك ” سيكون لمنتخب الجامعة الإسلامية لقاءين يوم الاثنين الخامس من كانون أول/ديسمبر2011 الأول في الصباح مع منتخب جامعة سوهاج، والثاني في المساء مع منتخب جامعة المنصورة، بينما سيلعب منتخب جامعة الأزهر في ذات اليوم مع منتحب جامعة المنيا”.


وأكد الدكتور الترك أن الوفد الفلسطيني إلى البطولة الذي يضم منتخبي الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر يتمته بصحة جيدة، ولياقة معنوية عالية، وأثنى الدكتور الترك على المثابرة  والهمة العالية للمشاركين، وقدر حفاوة الاستقبال التي استقبلت بها جامعة جنوب الوادي الوفد الفلسطيني، وأشار إلى أهمية المشاركة في الدورة العربية السابعة لخماسيات كرة القدم التي تأتي تعبيراً عن الاهتمام الكبير بتوطيد العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

x