بدء امتحانات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2011-2012م

بدأت في الجامعة الإسلامية امتحانات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2011-2012م، ومن المقرر أن يتقدم للامتحانات النهائية في مقر الجامعة الرئيس غرب مدينة غزة وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة نحو (21.000) طالب وطالبة، وتستمر الامتحانات النهائية حتى تاريخ الرابع عشر من كانون الثاني/ يناير 2012م.


وقد اطلع الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور محمد موسى شبات –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية- على أجواء سير الامتحانات منذ الفترة الصباحية الأولى لانعقادها، ورافقهما الأستاذ الدكتور سعد عاشور، والأستاذة الدكتورة سناء أبو دقة- مساعدا نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور أحمد الترك- نائب عميد شئون الطلبة، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة،  والأستاذ رأفت الهور –مدير الشئون الأكاديمية.


وأكد الدكتور شعث أن أجواء الامتحانات تسير بهدوء ونظام، مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير البيئة الأكاديمية النموذجية للطلبة، وأوضح الدكتور شعث أن الامتحانات جزء من العملية التعليمية، وأن من يجد ويجتهد ينجح ويتفوق، وتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.


ومن الجدير بالذكر أنه وفقاً للتقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2011-2012م فإن الدراسة للفصل الثاني من العام الدراسي المذكور ستبدأ -بمشيئة الله تعالى- يوم السبت الموافق 4 شباط/فبراير2012م.

x