وحدة الجودة بالشئون الأكاديمية تحتفل بتخريج أعضاء هيئة التدريس المشاركين في الدورات التدريبية

 

احتفلت وحدة الجودة بالشئون الأكاديمية بتخريج المشاركين في الدورات التدريبية التي نظمتها الوحدة في الفترة الانتقالية بين الفصلين الدراسيين الأول والثاني من العام الدراسي 2010-2011م.

وحضر حفل التخريج الذي أقيم في قاعة الاجتماعات العامة بمبنى الإدارة وأعضاء هيئة التدريس الأستاذ الدكتور محمد شبات –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذة الدكتورة سناء أبو دقة –مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، رئيس وحدة الجودة الأكاديمية، والدكتور صادق فروانة –نائب رئيس وحدة الجودة بالشئون الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الدورات التدريبية.

وتحدث الأستاذ الدكتور شبات عن دور الدورات التدريبية في تقدم المسيرة التعليمية في الجامعة، وأوضح الأستاذ الدكتور شبات أنه يطلب من أعضاء هيئة التدريس في كثير من الدول اجتياز عدد كبير من الدورات المكثفة قبل مواجهة الطلبة، وتابع الأستاذ الدكتور شبات أن الجامعة لديها توجه أن يكون إعطاء “سيمنار” حول موضوع بحث جزءاً من مهام أعضاء هيئة التدريس، للتعرف على قدراتهم وتبادل المعرفة.

وذكرت الأستاذة الدكتورة أبو دقة أن الأنشطة التي تقيمها الجودة الأكاديمية هي جزء من رسالتها الرامية لزيادة كفاءة أعضاء هيئة التدريس، وتعزيز ثقة المجتمع بأداء الجامعة، وقدرت التعاون الذي قام به مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة في إنجاح عقد الدورات التدريبية.

x