مشروع “مبادرون” لريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة يستقبل وفداً من مؤسسة التعاون

 



زار الجامعة الإسلامية وفد من مؤسسة التعاون، وترأس الوفد المهندس فريح النجار – منسق مشروع تشغيل الشباب “YES”  في قطاع غزة، وكان في استقبال الوفد المهندس محمد سكيك – المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والمهندس علاء أبو سمعان- مدير مشروع “مبادرون”، والمهندس طارق ثابت منسق المشروع، وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الجامعة الإسلامية ومؤسسة التعاون من خلال مشروع “مبادرون” لريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة.


بدوره، لفت المهندس سكيك إلى أهمية الزيارات في الإطلاع على الإنجازات، والتعرف على مدى تلبية مشاريع الإحتضان لاحتياج السوق المحلي خاصة في قطاع غزة، مبيناً أن مشروع مبادرون سيساهم في احتضان (30) فكرة ريادية ستنطلق للسوق المحلي خلال الأشهر القادمة.


من جانبه، بين المهندس أبو سمعان أن التقدم الذي حققه المشروع جاء بفضل جهود فريق المشروع والمؤسسات الشريكة، وحرصها على انجاح عمل المبادرين، موضحاً أن نجاح المشروع  يحفز المؤسسات الشريكة والممولة لبذل المزيد من العطاء والتميز لتحدي الظروف الصعبة التي يعاني منها الشباب الفلسطيني.


وتحدث المهندس ثابت عن انجازات مشروع “مبادرون”، وأنشطته خلال الفترة الماضية، واستعرض عدداً من المشاريع التي حققت نجاحاً بارزاً وحازت على عدد من التكريمات  والمشاركات في الأنشطة والفعاليات المحلية والدولية.


وأعرب المهندس النجار عن سعادة الوفد بزيارة الجامعة الإسلامية، ووصف ما شاهده من إنجازات بأنه نقلة نوعية في عمل أصحاب الأفكار الريادية، وأكد المهندس النجار أن مؤسسة التعاون ستسمر في التعاون مع الجامعة الإسلامية والمؤسسات الشريكة بما بعود على الفائدة  على الشباب والمجتمع الفلسطيني.


 


وتفقد الوفد المشاريع المحتضنة من خلال مشروع “مبادرون”، وتعرف على آخر إنجازات المشاريع، ومراحل تطورها، واطلع على قصص النجاح التي بدأت تحققها المشاريع المحتضنة.


 

x