مجلس الطلاب يكرم الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز في الفصل الأول من العام الدراسي 2010-2011م

 


 


احتفل مجلس الطلاب بالجامعة الإسلامية بتكريم الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز في الفصل الأول من العام الدراسي 2010-2011م، وانعقد حفل التكريم  الذي حمل عنوان “فوج طلائع المجد” تحت رعاية النائب جمال ناجي الخضر- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، وقد حضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة النائب الخضري، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة، والطالب سعيد الحاطوم –عضو مجلس الطلاب، وعدد من موظفي الجامعة، وجمع من طلبة الجامعة، والطلبة المحتفى بهم وذووهم.


 


التقدم العلمي


من جانبه، لفت النائب الخضري إلى الخدمات والتجهيزات التي تسخرها إدارة الجامعة في سبيل توفير البيئة الجامعية المناسبة للتميز والإبداع، وأوضح النائب الخضري أن التطور التكنولوجي والتقدم العلمي يتطلب خريجين متميزين على درجة عالية من الكفاءة حتى يتسنَ لهم الالتحاق بركب التميز، وشجع النائب الخضري الطلبة على المزيد من الجد والمثابرة باعتبارهم الأمل في تحقيق التغيير والتقدم للمجتمع الذي يعيشون فيه.


 


البيئة الدراسية الملائمة


بدوره، أثنى الدكتور شعث على جهود مجلس طلاب الجامعة واهتمامه بتوفير احتياجات الطلاب، وعبر الدكتور شعث عن فخر واعتزاز الجامعة بطلبتها المتميزين الذين أثبتوا جدارتهم العلمية رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها، وهنأ الدكتور شعث ذوي الطلاب على تفوق أبنائهم، واهتمامهم الدائم بتوفير البيئة الدراسية الملائمة لهم، وحثهم على أهمية مواصلة طريق العلم.


التشجيع المتواصل


من ناحيته، أعرب الدكتور غنيم عن تقديره لمستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها، فضلاً عن دعمها المستمر وتشجعها للطلبة بمواصلة دراستهم العلمية، وبين الدكتور غنيم أن التفوق الذي يحققه طلبة الجامعة يرفع من مكانتها العلمية بين الجامعات الأخرى.


وأوضح الطالب الحاطوم أن النجاح والتفوق الذي حققه طلاب الجامعة الإسلامية في الفصل الأول من العام الدراسي 2010-2011 يعد بمثابة فخر للجامعة، وللآباء والأمهات، وللمجتمع الذين يعيشون فيه، وأبدى الطالب الحاطوم اهتمام المجلس بتقديم الخدمات التي من شأنها مساعدة الطلبة على اجتياز العقبات التي تواجههم أثناء الدراسة.


ونقل الطالب حازم الزميلي في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الطلاب المتفوقين تحيات وامتنان زملائه لإدارة الجامعة لتوفيرها الجو الملائم للدراسة وحرصها المستمر على تلمس احتياجات الطلبة وتلبيتها.

x