حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تختتم المرحلة الثانية من مسابقة فكرة 2011م

 


 


اختتمت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية المرحلة الثانية من مسابقة فكرة 2011م لدعم واحتضان مشاريع التخرج المتميزة، وقد انعقد حفل اختتام المسابقة في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية، وحضر الحفل المهندس محمد سكيك- المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والمهندس محمد الخضري -عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمهندس طارق ثابث- منسق مشروع مبادرون، وعدد من المهتمين والمعنيين.


بدوره، لفت المهندس سكيك إلى المشاركة الفاعلة والمنافسة الشديدة التي امتازت بها مسابقة فكرة لهذا العام، وتحدث عن المراحل التي مرت بها المسابقة،  والمعايير التي تم اتباعها من قبل لجنة التحكيم لاختيار الفرق الفائزة، وطبيعة الجائزة لهذا العام، وبين المهندس سكيك أن المسابقة تمنح الفرق الفائزة الفرصة لاحتضان مشاريعها في حاضنة الأعمال والتكنولوجيا وتقديم الدعم المالي والإداري والفني لهذه المشاريع؛ لكي تنفذ على أرض الواقع.


وأكد المهندس سكيك على اهتمام الجامعة بدعم الطلبة والخريجين المبدعين من خلال توفير فرص متميزة لدعم واحتضان رواد الأعمال عبر ما تقدمه الحاضنة من خدمات في مجال تطوير الأعمال.


وجرى في ختام الحفل تكريم جميع الفرق المشاركة في المسابقة، وتم الإعلان عن الفرق الفائزة في المسابقة لهذا العام، وهي: مشروع “معلم برايل الإلكتروني”، ومشروع “نظام التحكم باستخدام حركات اليد”.

x