وفد من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين يبحث سبل التعاون المشترك مع الجامعة

 


بحث وفد من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” سبل التعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية بغزة، وأبدى الوفد اهتمام “أونروا” بوضع سياسة عامة لبرنامج حقوق الإنسان في وكالة الغوث الدولية، مؤكداً أهمية الإعداد والتأهيل الأكاديمي لمدرسي حقوق الإنسان.


وكان وفد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” زار الجامعة الإسلامية بغزة، وضم الوفد السيد خليل رضوان، والسيد إبراهيم وشاح –خبيرا حقوق الإنسان، والسيد أحمد بدر، والدكتور إياد نصر –مستشارا برنامج حقوق الإنسان، والدكتور بول –الخبير الدولي في حقوق الإنسان.


وكان في استقبال الوفد من الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور عبد المجيد نصار –عميد التخطيط والتطوير، والدكتور فهد رباح –عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والأستاذ خالد الكحلوت –مدير معهد التنمية المجتمعية، والأستاذ حسام عايش –نائب مدير دائرة العلاقات العامة.


من ناحيته، أطلع الأستاذ الدكتور رستم الوفد على شبكة العلاقات الخارجية التي تربط الجامعة الإسلامية بالمؤسسات الإقليمية والدولية، وتناول اهتمام الجامعة بالبحث العلمي وخدمة المجتمع، وأوضح الأستاذ الدكتور رستم أن الجامعة تشارك بفعالية في عملية التنمية المجتمعية، وتعنى بالتواصل مع مؤسسات المجتمع عبر عدد من برامج التعاون المشترك.

x