كلية الهندسة تقوم بزيارات تواصل إلى عدد من المؤسسات في قطاع غزة

قام وفد من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بسلسلة من الزيارات التواصلية مع مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة بغرض توثيق العلاقات، وبحث آفاق التعاون المستقبلية بين الكلية وهذه المؤسسات.
وقد ضم الوفد كلاً من: الدكتور محمد حسين نائب عميد كلية الهندسة لشئون التطوير والبحث العلمي، ومنسق العلاقات الخارجية بالكلية، و الدكتور فريد القيق -رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور أحمد محيسن -مدير مركز عمارة التراث، والدكتور جمعة العايدي -نائب رئيس قسم الهندسة الصناعية، والدكتور يونس المغير -منسق العلاقات الخارجية بقسم الهندسة المدنية.
وقد أوضح الدكتور حسين أن الزيارات تهدف إلى تدعيم العلاقات التي تربط الكلية بالمؤسسات المحلية، واستكشاف مجالات الاهتمام المشترك؛ لإقامة بروتوكولات تعاون مع هذه المؤسسات تعود بالفائدة على الطلبة والمجتمع المحلي.
وأوضح الدكتور حسين أن زيارات وفد كلية الهندسة لاقت ترحيباً شديداً من الجهات التي قام بزيارتها، والتي شكرت بدورها الكلية على هذه المبادرة الطيبة، وأعربت عن رغبتها في أن تساهم هذه اللقاءات في تطوير مستوى التعاون مع الكلية في مجالات مختلفة.
هذه وقد ضمت قائمة الزيارات والاتصالات المؤسسات التالية: وكالة التنمية اليابانية (JICA)، وكالة التنمية الألمانية (KfW)، المجلس الثقافي البريطاني (British Council)، بالإضافة إلى مؤسسة ال (World Vision).

x