حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تعقد لقاءً للتعريف بمسابقة Google Online Marketing Challenge

حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تعقد لقاءً للتعريف بمسابقة Google Online Marketing Challenge

 

عقدت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع فريق مستخدمي تقنيات جوجل في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية لقاء تعريفياً بمسابقة Google Online Marketing Challenge ، وشارك في اللقاء المهندس محمد سكيك -المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والأستاذ علاء صقر والمهندسة لينا شامية -منسقا فريق مستخدمي تقنيات جوجل في قطاع غزة بحضور طلبة من كليات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والتجارة من الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر وجامعة فلسطين.

وقدم المهندس سكيك تعريفاً بحاضنة الأعمال والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها للطلبة والخريجين في جامعات قطاع غزة، وشرح الأنشطة التي تنفذها الحاضنة حالياً من خلال مشروع “مبادرون”، إضافة إلى المشاركة في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية، والدورات والبرامج التدريبية الاحترافية التي تنفذها الحاضنة؛ لتعزيز المهارات العملية لدى الطلبة والخريجين، وتوفير بيئة عمل متميزة بالاضافة إلى توفير الدعم اللوجستي والإداري، والتدريب المهني و الفني و التسويق، وتحدث عن الأنشطة التي ترغب الحاضنة في تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وأهمها: احتضان مشاريع التخرج العملية، والتي ستطلقها الحاضنة ويستفيد منها الطلبة المتوقع تخرجهم من جامعات قطاع غزة.

وعرضت المهندسة شامية تفاصيل مسابقة Google Online Marketing Challenge ، وبينت أنها مسابقة عالمية تهدف للتعرف على مهارات التسويق الإلكتروني، وتستهدف الطلاب و الخريجين و المهتمين بمجالات التسويق الالكتروني، وتستهدف المسابقة التسويق عبر الإنترنت لمؤسسات المجتمع المدني، حيث عرضت مراحل المسابقة والمعايير المشاركة والخطوات التي سيتم القيام بها لضمان مشاركة فاعلة فيها.

x