عمادة شئون الطلبة بالجامعة واتحاد الننشاكو يحتفلان بانتهاء بطولة القدس للننشاكو لعام 2007م

نظمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع اتحاد الننشاكو الفلسطيني احتفالاً بمناسبة انتهاء بطولة القدس للننشاكو لعام 2007م، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور باسم نعيم-وزير الشباب والرياضة في حكومة تسيير الأعمال، وقد حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان-عميد شئون الطلبة، والأستاذ جمال العقيلي-رئيس اتحاد الننشاكو الفلسطيني، والأستاذ مازن النخالة-رئيس وحدة الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة، ولفيف الشخصيات الاعتبارية المهتمة بالشئون الرياضية، وجمع كبير من طلاب الجامعة.
ووقف معالي الدكتور نعيم على رسالة وزارة الشباب والرياضة في دعم الوحدة والشراكة بين فئات الشعب الفلسطيني، واستعرض معالي الدكتور نعيم الأوضاع التي تمر بها الحياة الرياضية في قطاع غزة، وأثنى على اتحاد الننشاكو الفلسطيني والمجموعات التي قام بتخريجها، ومنهم اللاعب محمد أبو صقر-الحائز على المركز الأول على العالم في الننشاكو.
بدوره، أشار الأستاذ الدكتور رضوان إلى اهتمام الجامعة بالأنشطة اللامنهجية، وإسهامها المتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة في مجالات متعددة، ومنها: الشئون الرياضية، وتحدث الدكتور رضوان عن دعم الدين الإسلامي للرياضة.
ووقف الأستاذ العقيلي على دور الرياضة في بناء الشخصية، وتعزيز التواصل بين الشعوب، وأثنى على جهود الجامعة الإسلامية في التواصل مع الاتحاد.
وتخلل الاحتفال مجموعة من العروض للاعب محمد صقر، واللاعب مجدي التتر، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب عروض شيقة قدمها مجوعة من لاعبي اتحاد الننشاكو، وجرى في نهاية الاحتفال توزيع الجوائز على المساهمين في دعم البطولة.

x