توقيع اتفاقية خدمات بين مؤسسة الرحمة للأعمال الخيرية والجامعة

جرى في الجامعة الإسلامية بغزة التوقيع على اتفاقية خدمات بين مؤسسة الرحمة للأعمال الخيرية والجامعة الإسلامية، ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، وعن الجمعية السيد جميل عبد النبي –نائب رئيس مجلس الإدارة.

ووفقاً لما ورد في الاتفاقية فإن جمعية الرحمة للأعمال الخيرية تقدم منحة تعليمية للجامعة الإسلامية من خلال مشروع دعم الطالب الجامعي في قطاع غزة والممول من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية “NPA”.

وبموجب بنود الاتفاقية ترشح الجامعة أسماء (50) طالباً من الطلبة المحتاجين، بحيث يستفيد كل واحد منهم بمبلغ (300) دولار، على أن تصرف المنحة لسد الرسوم الدراسية للطلبة الذين تم اختيارهم.

وأثنى الأستاذ الدكتور رستم على العلاقة الجيدة التي تربط الجمعية بالجامعة، وشكر الجمعية على اهتمامها بدعم الطلبة المحتاجين، وقدر لجمعية المساعدات الشعبية النرويجية اهتمامها بدعم الطالب الجامعي، ورحب الأستاذ الدكتور رستم باستمرار التعاون المشترك مع الجمعية، معرباً عن أمله في زيادة الجمعية عدد الطلبة المستفيدين من المنحة من جانب وزيادة نسبة المنحة من جانب آخر، نظراً لصعوبة الأوضاع الاقتصادية للطلبة.

وحضر توقيع الاتفاقية من الجامعة الإسلامية الدكتور أسعد أسعد –رئيس مركز تنمية الموارد، والأستاذ حسام عايش –نائب مدير دائرة العلاقات العامة، ومن الجمعية الأستاذ ناهض الرفاتي –أمين السر، والأستاذ أدهم طبيل –منسق المشاريع.

x