مديرة مؤسسة التعاون بمدينة القدس تبدي ترحيبها بالتعاون مع الجامعة

 

أبدت الدكتورة شادية طوقان –مديرة مؤسسة التعاون –القدس، ترحيبها بفتح قنوات للتعاون المشترك بين مؤسسة التعاون والجامعة الإسلامية، وقدرت الدكتورة طوقان الدور الذي تقوم به كلية الهندسة ومركز إيوان لعمارة التراث، وأثنت الدكتورة طوقان على جهود مركز إيوان لعمارة التراث في إعادة ترميم وإحياء البلدة القديمة بمدينة غزة.

وكانت الدكتورة طوقان زارت الجامعة الإسلامية بغزة، والتقت الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة- بحضور الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والأستاذ الدكتور شفيق جندية –عميد كلية الهندسة، والدكتور أحمد محيسن –مدير مركز إيوان لعمارة التراث، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة.

وتحدثت الدكتورة طوقان عن مشاريع إعادة إحياء البلدة القديمة بمدينة القدس التي تقوم بها مؤسسة التعاون، ولفتت إلى الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة في البلدة القديمة بمدينة نابلس، وتناولت شبكة العلاقات الواسعة لمؤسسة التعاون والتي عززت قيامها بمشاريع حيوية.

ورحب الدكتور شعث بالدكتورة طوقان وأطلعها على مراحل تطور الجامعة الأكاديمية والعمرانية، وتحدث الدكتور شعث عن شبكة العلاقات الخارجية التي تربط الجامعة مع المؤسسات الدولية والوطنية.

x