وفد طبي لبناني يزور الجامعة

 

استقبل الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، في مكتبه برئاسة الجامعة وفداً طبياً لبنانياً، ترأسه الدكتور نجيب حميدة –أخصائي طب الأطفال، وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور مفيد المخللاتي –عميد كلية الطب.

وأطلع الدكتور شعث الوفد الزائر على نشأة مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، والتي تضم اليوم ما يربو على (180.000) طالب، وتحدث الدكتور شعث عن كليات الجامعة، والبرامج التي تضمها والتي تبلغ نحو (100) برنامج تمنح درجات: الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم العام، والدبلوم المهني المتخصص، واستعرض الدكتور شعث علاقة الجامعة مع مؤسسات المجتمع والتي تخدم أحد الأهداف الرئيسة للجامعة، وهو: خدمة المجتمع المحلي والمساهمة في التنمية المجتمعية، ولفت الدكتور شعث إلى حرص الجامعة على تشجيع الطلبة على مواصلة مسيرتهم الجامعية خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة جراء الحصار المفروض عليه.

وقد تجول الوفد الطبي اللبناني في عدد من مرافق الجامعة، حيث زار كلية الطب، ومركز التقنيات المساعدة، ومركز المؤتمرات بالجامعة.

وأبدى الدكتور حميدة تقديره لمستوى الجامعة الأكاديمي، وأشاد بمستوى النظام والترتيب الذي تتمتع به، وقدر البيئة الأكاديمية المتوفرة في كلية الطب بالجامعة.

x