حفل تكريم للطلاب الحاصلين على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الثاني 2009-2010م

 

أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة الإسلامية حفلاً لتكريم طلبة الجامعة الحاصلين على تقدير الامتياز في الفصل الثاني من العام الدراسي 2009-2010م، وحضر الحفل الذي نظمه مجلس الطلاب معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة، والطالب عبد الرحمن الفرا –رئيس مجلس الطلاب، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، والطلاب المتميزون، وذووهم.

وأكد معالي النائب الخضري أن العمل وفق رؤية واضحة في الجامعة الإسلامية عزز نجاحها وتميزها، ودعا الطلبة إلى تحديد طموحاتهم المستقبلية، وبين معالي النائب الخضري أن الجامعة تعتز بتفوق طلبتها وتميزهم، وحث طلبة الجامعة على المثابرة ليقدموا للمجتمع ويتقدموا.

ووقف الدكتور شعث على القيم التي يجسدها تكريم الطلاب المتفوقين، ومنها: رفع قيمة المتفوقين وإعطائهم درجة التقدير التي يستحقونها، وشجع الطلاب على التفوق ليحققوا التقدم، واستثمار فرص الفرح والسرور، وأوضح الدكتور شعث أن الاحتفال يحمل قيم العرفان للأساتذة الذين يبذلون جهداً مضاعفاً لتعليم الطلبة.

وتحدث الدكتور غنيم عن ثقافة الجامعة الإسلامية التي تشجع على التميز والإبداع، واعتبر يوم التكريم يوماً للفرح والتهنئة لكل طالب متميز.

وأثنى الطالب الفرا على طلبة الجامعة الذين حصدوا جوائز وفازوا في مسابقات، وقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة للارتقاء المتواصل في الخدمات التي تقدمها للطلبة.

وشكر الطالب عبد الرحمن البنا –في كلمته باسم الطلاب المتفوقين، الجامعة لتهيئتها الظروف المناسبة لتحقيق التميز، وأثنى على الدور الذي يقوم به العاملون في الجامعة والذي يمثل رافعة للمتفوقين، ومشجعاً لعموم طلبة الجامعة على التفوق.

x