عمادة شئون الطلبة تنظم لقاءً تعريفياً وترحيبياً بالطلبة الجدد

 

نظمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية لقاءً تعريفياً وترحيبياً بالطلبة الجدد في العام الجامعي 2010-2011م، وحضر اللقاء الذي انعقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة الدكتور بسام السقا –مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة، والدكتور عبد الرؤوف المناعمة –عميد القبول والتسجيل، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والطالبة جهاد داوود –نائب رئيس مجلس الطالبات، وعدد من العاملين في عمادة شئون الطلبة، وطالبات المستوى الأول.

وذكر الدكتور غنيم أن اللقاء يعتبر تعريفياً وترحيباً بالطلبة الجدد، وفتح المجال لاستفساراتهم، والتأكيد على قيمة العلم والتعليم من أجل اجتياز الطلبة مرحلة التعليم الجامعية، وقدر الدكتور غنيم قيمة الاجتهاد لدى الطالبات، والتي تؤهل عدداً منهم للتميز، وتحدث الدكتور غنيم عن الجهود التي تبذلها الجامعة لتهيئة البيئة التعليمية النموذجية للطلبة.

وقد أجاب كل من الدكتور السقا والدكتور المناعمة على تساؤلات الطالبات المتعلقة بالنظام الأكاديمي، والقبول، والرسوم الدراسية، ومعادلة المواد، والجداول الدراسية.

وعرفت الطالبة داوود الطالبات الجدد بمجلس الطالبات ودوره تجاههن، وأبدت ترحيباً بهن للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها.

ومن المقرر أن تنظم عمادة شئون الطلبة لقاءً تعريفياً وترحيبياً بالطلاب الجدد في العام الدراسي 2010-2011م يوم غد الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من أيلول/ سبتمبر 2010م في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

x