بتمويل من المساعدات الشعبية النرويجية: عمادة شؤون الطلبة وجمعية الوداد تفتتحان دورة تدريبية حول تنمية المهارات الإدارية والقيادية

 

افتتحت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبتمويل من المساعدات الشعبية النرويجية دورة تدريبية حول تنمية المهارات الإدارية والقيادية، وذلك ضمن مشروع ساهم لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني 2010م، وتتضمن الدورة التدريبية موضوعات متنوعة تخدم فئة الشباب، ومنها: حقوق الشباب، والضغط والمناصرة، وكتابة التقارير، ومهارات التخطيط والقيادة.

وقد حضر حفل افتتاح الدورة الأستاذ مازن النخالة- مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شؤون الطلبة، الأستاذ محمد شبير- منسق مشروع ساهم بجمعية الوداد، والأستاذ رامي القيشاوي- مدير مركز إعداد وتطوير الشباب.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع ينفذ هذا العام بالشراكة مع جامعات: الإسلامية، والأزهر، والأقصى ، و منتدى شارك الشبابي، وجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، ونادي صناع الحياة.

إلى ذلك نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي محاضرة تثقيفية لطالبات الجامعة، تناولت أهمية الوعي المجتمعي، العادات الاجتماعية الأصيلة التي ينبغي التمسك بها تعزيزاً لبنية المجتمع الاجتماعية والقيمية.

x