فريق الجامعة الإسلامية لكرة الطاولة يتوج بلقب بطولة تنس الطاولة لمؤسسات التعليم العالي

 

توج فريق الجامعة الإسلامية لكرة الطاولة بلقب بطولة تنس الطاولة لمؤسسات التعليم العالي بعد فوزه على فريق جامعة الأزهر لكرة الطاولة بثلاثة أشواط دون مقابل.

وكانت المباراة النهائية للبطولة التي نظمها القسم الرياضي بعمادة شئون الطلبة مسرحاً للإثارة والحضور الجماهيري، واستطاع لاعبو منتخب الجامعة الإسلامية تحقيق الفوز بسهولة فتغلب يسري أبو سيف على جهاد غريز بنتيجة 3/0، وتغلب حسين حجاج على محمد مهدي 3/0، وتغلب تامر الوعري على محمد أبو قاسم 3/1.

وكان منتخبا جامعتي الإسلامية والأزهر لكرة الطاولة تأهلا إلى المباراة النهائية لبطولة تنس الطاولة بعد فوز منتخب الجامعة الإسلامية في نصف النهائي على منتخب كلية غزة للدراسات السياحية بثلاثة أشواط دون مقابل، وفوز منتخب جامعة الأزهر على منتخب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد للكلية الجامعية.

وعقب الدكتور كمال غنيم -عميد شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية- على البطولة قائلاً: “إن الرياضة جميلة، وتؤخذ منها الدروس والمصطلحات المتعلقة بالمعاني القيمة في التضحية والاجتهاد من أجل نيل الأهداف الذي تسعى الفرق لتحقيقها”.

وأفاد الأستاذ صبحي الداية- مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية أن البطولة لعبت بنظام المجموعتين، وشاركت فيها سبع فرق من منتخبات الجامعات للعبة كرة الطاولة ، هي: الجامعة الإسلامية، وجامعة الأزهر، وكلية الدراسات السياحية، وكلية تدريب غزة، وكلية تدريب خانيونس، والكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية، وكلية العلوم الأمنية، وأشاد الأستاذ الداية بالمستويات العالية والروح التنافسية التي أبداها لاعبو المنتخبات المشاركة في هذه البطولة.

يشار إلى أنه حكم البطولة كل من الحكام : حميد حسب الله، ومحمد صمامة، خالد عطية، وعماد بدوان.

x