الاحتفال باختتام مشروع ” تطوير نوعية الجوانب العملية في برنامج هندسة الكهرباء والحاسوب لتلبية احتياجات سوق العمل”

 

احتفلت إدارة مشروع ” تطوير نوعية الجوانب العملية في برنامج هندسة الكهرباء والحاسوب لتلبية احتياجات سوق العمل” بالجامعة الإسلامية باختتام أعمال المشروع الحائز على منحة صندوق تطوير الجودة بتمويل من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي، وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور سالم حلس – نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ الدكتور شفيق جندية -عميد كلية الهندسة, والدكتورة سناء أبو دقة -مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، رئيس وحدة الجودة الأكاديمية، وأعضاء مجلس كلية الهندسة، والدكتور أيمن أبو سمرة- مدير المشروع، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بقسمي هندسة الكهرباء والحاسوب.

وقدر الأستاذ الدكتور حلس دور كلية الهندسة ونشاط القائمين عليها، والذي توج بحصولها على جائزة البنك الإسلامي للتنمية لعام1431هـ والتي أكدت على نتاج التعاون .
وأشاد الأستاذ الدكتور جندية بإنجازات كلية الهندسة عامةً وبمشروع تطوير نوعية الجوانب العملية خاصةً لما للمشروع من أثر إيجابي على طلبة كلية الهندسة والخريجين، إضافة إلى دعم المشروع مختبرات قسمي الكهرباء والحاسوب في الكلية.
وذكرت الدكتورة أبو دقة أن الجامعة حصلت على مجموعة من المنح من صندوق تطوير الجودة ” كويف” من ضمنها مشروع تطوير نوعية الجوانب العملية في هندسة الكهرباء والحاسوب، وأشادت بالأداء المتميز لفريق عمل المشروع الذي جعل المشروع يحتل المراتب الأولى في تقييم مشاريع صندوق تطوير الجودة على مستوى الضفة الغربية وغزة؛ مما أوجد تأثيرات إيجابية ملموسة على صعيد مختبرات كلية الهندسة من جهة وطلبة وخريجي كلية الهندسة من جهة أخرى.

وقد تخلل الحفل عرض توضيحي يتضمن أهداف ومخرجات وإنجازات المشروع خلال فترة عمله من كانون ثاني/يناير 2008 م حتى نيسان/ أبريل 2010 قدمه الدكتور أيمن أبو سمرة.

x