مجلس الطالبات يكرم الطالبات الحاصلات على الامتياز في الفصل الأول من العام الدراسي الحالي

 

احتفل مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بتكريم الطالبات الحاصلات على درجة الامتياز في الفصل الأول من العام الدراسي 2009-2010، والبالغ عددهن نحو (800) طالبة، وقد حضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات الدكتور سعد عاشور –مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتورة سفجان الشامي –نائب عميد شئون الطلبة، والطالبة أماني أبو القمصان –رئيس مجلس الطالبات، والطالبات المتفوقات وذووهن.

وذكر الدكتور عاشور أن الجامعة تهتم بالجانب التربوي والتعليمي وهذا يأتي بالتزامن مع اهتمامها بتطوير العملية الأكاديمية، وأشار الدكتور عاشور إلى أن التفوق والمثابرة يعدان مفخرة للجامعة وأولياء الأمور، ودعا الطلبة إلى التحلي بالعزيمة والإصرار حتى يسلكوا طريق النجاح بأمان وإنجاز، وأكد الدكتور عاشور على الدور الهام الذي تقوم به المرأة في المجتمع الفلسطيني باعتباره أساس لتطوير المجتمع ونموه.

بدورها، دعت الدكتورة الشامي إلى تعزيز النجاح والتميز بالقيم والأخلاق، وشكرت مجلس الطالبات على اهتمامه بالطالبات المتفوقات.

وذكرت الطالبة أبو القمصان أن التميز مطلب حياتي، وأن التفوق سلوك إنساني والإتقان مبدأ إسلامي، وأضافت أن التفوق قوة في العلم والمعرفة، والتحصيل والمذاكرة، وفي بناء الأجيال.

x