مجلس طلاب الجامعة يحتفل بتوزيع منح دراسية قدمتها نقابة المهندسين لطلبة من كلية الهندسة

احتفل مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بتوزيع عدد من المنح الدراسية كانت قد قدمتها نقابة المهندسين الفلسطينيين لمجموعة من طلاب كلية الهندسة بالجامعة، وقد حضر فعالية الاحتفال كل من: الدكتور يوسف المنسي –عميد كلية الهندسة، والدكتور فهد رباح –نائب عميد الكلية، والدكتور أسامة العيسوي –ممثل نقابة المهندسين، والطالب شريف أبو شمالة –رئيس مجلس الطلاب، والطلاب الحاصلين على المنح الدراسية.
وقد شكر الطالب أبو شمالة نقابة المهندسين، لدورها الرائد في دعم طلاب كلية الهندسة والاهتمام المتواصل بهم، وذلك على صعيد مساعدتهم في إتمام دراستهم الجامعية، أو على صعيد تنمية مهاراتهم وتأهيلهم؛ ليصبحوا مهندسين قادرين على الانخراط في سوق العمل.
وأكد الدكتور المنسي أن طلاب كلية الهندسة أبدعوا، وحققوا الريادة في عدد من المجالات الهندسية المختلفة، ووقف على توفير الجامعة الإسلامية المناهج الأكاديمية القوية، والتي تم تعزيزها بالمختبرات الهندسية، ولفت الدكتور المنسي إلى اهتمام كلية الهندسة باستقطاب الأكاديميين من حملة الشهادات العليا من أرقى الجامعات العالمية.
أما الدكتور العيسوي فأثنى على تميز طلبة كلية الهندسة بالجامعة، وأشاد بقدراتهم المهارية العالية، ووعد بزيادة عدد الطلاب المستفيدين من المنحة.
وفي نهاية الحفل قام الحضور بتوزيع المنح الدراسية على الطلبة المستفيدين منها.
يذكر أن نقابة المهندسين قدمت هذه المنح الدراسية للمرة الثانية على التوالي لطلبة كلية الهندسة بالجامعة عبر مجلس طلبتها.

x