فريق الجامعة لكرة القدم للدور النهائي وفريق كرة الطائرة يتغلب ودياً على نادي بيت حانون

 

تأهل كل من فريق الجامعة الإسلامية و الكلية الجامعية فرع خان يونس إلى الدور النهائي ضمن البطولة الكروية للخماسيات التي تنظمها الكلية الجامعية للعلوم المهنية و التطبيقية و التي أقيمت على صالة سعد صايل بغزة.

و شهد اليوم الخامس من البطولة مبارتين جمعت الأولى فريقي الجامعة الإسلامية- فرع خان يونس مع الكلية الجامعية -فرع خان يونس فيما جمعت الثانية فريق الجامعة الإسلامية- المقر الرئيس مع الكلية الجامعية فرع غزة.

ففي المباراة الأولى تغلب فريق الكلية الجامعية بنتيجة 2/1 ، وسجل هدفي الكلية علام شبير و أحمد غزال فيما سجل هدف الجامعة الإسلامية محمد عثمان ، و شهدت المباراة الثانية تغلب الجامعة الإسلامية على الكلية الجامعية بنتيجة 3/1 ، سجل أهداف الجامعة أحمد الشقرة ( هدفين ) و محمد حسنين، فيما سجل هدف الكلية مصطفى حسب الله.

وحكم للمباراة الأولى أمين عويس و محمد الصواف فيما حكم للثانية أمين عويس و أشرف زملط.

كرة الطائرة

و في سياق آخر قاد الكابتن سعد الله أبو عيطة مدرب منتخب الجامعة الإسلامية لكرة الطائرة فريقه إلى فوز مستحق على نادي بيت حانون بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة .

وانتهى الشوط الأول و الثاني لصالح الجامعة الإسلامية بنتيجة 25/ 20 فيما انتهى الشوط الثالث لصالح نادي بيت حانون بنتيجة 25 / 21 ، و في الشوط الرابع و الأخير من المباراة حسم فريق الجامعة الإسلامية المباراة لصالحه بنتيجة 25/ 19 ، و برز في المباراة كل من مصطفى أبو عبيد و نصار البيك و عبد الرحمن طافش.

x