عمادة شئون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة يكرمان الفائزين في بطولتي تنس الطاولة والشطرنج

كرَّمَت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع مجلس الطلاب طلاب الجامعة الفائزين في بطولتي تنس الطاولة والشطرنج، وقد حضر فعالية التكريم الأستاذ صبحي الداية – مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية, والأستاذ مؤمن العزازي -المشرف الرياضي بالعمادة, والطالب فهد صبح -أمين اللجنة الرياضية بمجلس الطلاب, وجمع غفير من طلاب الجامعة.
وقد صعد في نهائي بطولة تنس الطاولة “يسري أبو يوسف” -الطالب في كلية التجارة- والذي حصل على المركز الأول وكأس البطولة, فيما حصل “تامر الوعري” -الطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات- على المركز الثاني ودرع البطولة.
أما بطولة الشطرنج التي جرت نهائياتها بالتزامن مع نهائيات تنس الطاولة فقد فاز فيها “حاتم أبو شوارب” -الطالب في كلية العلوم- بالمركز الأول, “هاشم طه” – الطالب في كلية الهندسة بالمركز الثاني- في حين فاز محمد أبو عودة من كلية بالمركز الثالث.

ومن جهته أشاد الأستاذ الداية بالمستوى العام وبالروح الرياضية العالية للطلبة المتنافسين في البطولتين, وأكد على أن عمادة شئون الطلبة ستواصل أنشطتها الرياضية المساهمة بالتوازي مع العملية الأكاديمية للارتقاء بالطالب وقدراته.
وأوضح الداية أن عمادة شئون الطلبة تهتم بتفعيل الأنشطة الرياضية لدى الطالبات, وأضاف أنها أنشأت لهذا الغرض صالة رياضية مغلقة مجهزة بالأجهزة الرياضية اللازمة.
ولفت الأستاذ العزازي إلى الدور الكبير الذي تؤديه البطولات الرياضية في الجامعة الإسلامية للارتقاء بعقل وجسم الطالب, وأثنى على تفاعل الطلاب الكبير الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تعقدها الجامعة مع الجامعات والمؤسسات الرياضية المختلفة.

x