فريق الجامعة لكرة الطائرة يتغلب على نظيره من كلية تدريب غزة بثلاثية نظيفة

 

تغلب فريق الجامعة الإسلامية لكرة الطائرة على نظيره من كلية تدريب غزة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين”أونروا” بنتيجة 3-0، وذلك ضمن افتتاح منافسات بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة الطائرة والتي تنظمها الجامعة الإسلامية على أرض صالة السعد صايل بمدينة غزة.

وحسم فريق الجامعة الإسلامية أشواط المباراة الثلاثة بسهولة؛ نظراً لاستعداده المكثف لخوض المباراة، إضافة إلى المباريات الودية التي لعبها وتغلب فيها على نادي فلسطين ونادي الشافعي في مباريات سابقة استعداداً لهذه البطولة.

وتضم المجموعة الأولى فرق:جامعة الأزهر، وكلية تدريب خان يونس “الوكالة”، والكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية، وجامعة فلسطين، فيما تضم المجموعة الثانية: الجامعة الإسلامية، وجامعة الأقصى، وكلية تدريب غزة، وكلية نماء.

ويلتقي اليوم الاثنين منتخب الكلية الجامعية مع جامعة فلسطين، وجامعة الأقصى مع كلية نماء، وجامعة الأزهر مع كلية تدريب خان يونس التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين”أونروا”.

وقال الأستاذ صبحي الداية- مساعد مدير شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية للشئون الرياضية، المشرف على البطولة: “أن فريق كرة الطائرة في الجامعة الإسلامية واصل خلال الشهر الماضي التحضيرات المكثفة لخوض هذه البطولة، على أمل الحصول على اللقب الأول بعد أن حصلت فرق الجامعة لتنس الطاولة وكرة القدم والدراجات الهوائية على اللقب الأول في البطولات خاصتها.

x