مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية و دار القرآن الكريم والسنة النبوية يختتمان المرحلة النهائية لمسابقة الأصوات الندية

 

اختتم مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية ودار القرآن الكريم والسنة النبوية المرحلة النهائية لمسابقة الأصوات الندية في تلاوة القرآن الكريم، وقد حضر حفل الاختتام الدكتور أحمد بحر- النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، والدكتور عبد الرحمن الجمل- النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، رئيس دار القرآن الكريم والسنة النبوية بمحافظات غزة، والأستاذ الدكتور محمود الشوبكي- رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية بكلية أصول الدين بالجامعة، والمتسابقون وذووهم.

وشجع الدكتور بحر المتسابقين على التنافس في طاعة الله، وحفظ آيات القرآن الكريم والعمل بمقتضى أحكامها، وأثنى الدكتور بحر على دور مركز ودار القرآن الكريم في خدمة القرآن الكريم، وتخريج القراء والحفاظ.

وعبر الدكتور الجمل عن تقديره للجهود التي بذلها منظمو المسابقة ، مؤكداً على أهمية رعاية الحفاظ والقراء وتطوير قدراتهم.

وأكد الأستاذ الدكتور الشوبكي على أهمية عقد مثل هذه المسابقات في تشجيع الأجيال الناشئة على حفظ القرآن الكريم، ورعايتهم وتطوير مواهبهم من خلال البرامج والدورات التدريبية.

وتجدر الإشارة إلى مشاركة (21) متسابقاً في التصفيات النهائية لمسابقة الأصوات الندية ، وبإشراف (4) محكمين للصوت، و(4) محكمين لأحكام التلاوة والأداء.

و كانت نتائج المسابقة على النحو التالي: حصل المتسابق محمد مصطفى أبو ندا على المركز الأول، وحصل المتسابق نمر فهد اللبابيدي على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق منير مروان حمد، وفاز بالمركز الرابع المتسابق محمد ناجي عبدو، فيما حصد المركزين الخامس والسادس كل من: أحمد المدهون ، ناجي عامر الجعفراوي.

x