بعد منافسات قوية: فريقا الخدمات والحراسات إلى نهائي بطولة العاملين بالجامعة

تأهل فريقا خدمات الحرم الجامعي والحراسات إلى نهائي بطولة العاملين بالجامعة الإسلامية التي تنظمها نقابة العاملين وعمادة شئون الطلبة.

وجاء تأهلهما بعد فوز فريق الخدمات على فريق التعليم المستمر بنتيجة 4/2 في مباراة قوية، لكن فريق الخدمات استطاع وبفضل لاعبه محمود الزرد أن يحجز مكانه في النهائي، فيما تأهل فريق الحراسات إلى النهائي بعد فوزه الساحق على فريق القبول والتسجيل بنتيجة 8/2.

وتناوب على إحراز أهداف فريق الحراسات عرفات بعلوشة (أربعة أهداف)، ومحمود سرحان (هدفين)، وسعيد سليمان (هدف)، وطلال الدبش (هدف)، بينما سجل لفريق القبول والتسجيل دهمان مقداد هدفين.

وأفاد الأستاذ خليل النقلة -رئيس اللجنة الرياضية بنقابة العاملين: أن البطولة سادتها الروح التنافسية العالية ، وأظهرت مدى روح العطاء الممزوجة بالمحبة داخل اللاعبين.

من جهة ثانية، قال الأستاذ صبحي الداية- مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية: “إن تنظيم بطولة للعاملين يدلل على مدى حرص الجامعة على تعزيز أواصر العلاقة بين موظفيها، وهدف البطولة هو تعارف الفرق على بعضها البعض”.

وحكم البطولة الأستاذ مؤمن العزازي -المشرف الرياضي بعمادة شئون الطلبة، والذي أشاد بمستوى التزام اللاعبين بقوانين خماسيات كرة القدم.

x