نقابة العاملين تقيم إفطاراً جماعياً للعاملين في الجامعة

نظمت أمس نقابة العاملين بالجامعة الإسلامية إفطاراً جماعياً للعاملين والعاملات بالجامعة، وحضر الإفطار معالي المهندس زياد الظاظا- نائب رئيس الوزراء، ومعالي الأستاذ الدكتور يوسف رزقة- مستشار رئيس الوزراء، والدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور صلاح الناقة- نقيب العاملين، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، وعدد كبير من العاملين في الجامعة.

واعتبر معالي المهندس الظاظا أن اللقاء يعد خطوة لتعزيز التواصل، و أثنى على دور الأساتذة والعلماء في نشر العلوم النافعة للمجتمع، وأكد على دور الجامعة الكبير في المشاركة في بناء الوطن وتنميته.

وشكر الدكتور شعث نقابة العاملين على السنة الطيبة التي تتبعها في جمع العاملين والالتقاء بهم في موسم رمضان المبارك، وأكد على ضرورة استمرار العلاقة الطيبة بين العاملين، وذكر أن من عوامل ارتقاء الجامعة جهد العاملين أنفسهم وبذلهم وعطاءهم.

وثمن الدكتور صلاح الناقة حضور العاملين معتبراً هذا الحضور دليل صدق على الانتماء للجامعة، وشكر العاملين على منحهم الثقة لنقابة العاملين، ووعدهم ببذل الجهد من أجل الارتقاء بالجامعة، وتحقيق ما يطمح إليه العاملون.

إفطار شركة جوال

إلى ذلك، أقامت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال” إفطاراً على مدار يومين متتاليين استهدف نحو (3500) طالب وطالبة، وحضر الإفطار الدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة بالجامعة، والدكتور خالد حمدان –نائب عميد شئون الطلبة، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، وعدد من العاملين بالجامعة الإسلامية.

وفي نهاية الإفطار سلم الدكتور صالحة ممثل شركة جوال درعاً تكريمياً للشركة للجهود التي تبذلها في خدمة الجامعة والتواصل معها.

x