مجلس طالبات الجامعة في الجنوب يحتفل بتخريج دورة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

احتفل مجلس طالبات الجامعة الإسلامية في مركز الجامعة في الجنوب باختتام دورة في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، وقد حضر الاحتفال الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بالمركز الدكتور أسعد أسعد –عميد مركز الجنوب، والدكتور أحمد المزين –مدرب الدورة، ولفيف من أساتذة الجامعة، والطالبات.
وقد امتدح الدكتور أسعد استحداث وحدة الأعجاز العلمي في القرآن الكريم تحت مظلة مركز القرآن الكريم، مشدداً على أهمية دراسة الإعجاز العلمي كأحد وسائل التعريف بالمعجزة التي جاء بها سيدنا محمد –صلى الله عليه وسلم، وأوضح الدكتور أسعد أن مركز الجامعة يشهد توسعاً في الخدمات المقدمة للطالب، والرامية للارتقاء به.
وحث الدكتور المزين على الاهتمام بعلم الإعجاز كعلم متفرد يخاطب العالم بما يتناسب مع متطلبات العصر، ودعا وزارة الأوقاف والشئون الدينية إلى تثقيف الدعاة في موضوع الإعجاز العلمي، ونشر قيمة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم عبر وسائل الإعلام المختلفة.
من ناحيتها، أشارت الطالبة إيمان الأسطل –عضو مجلس الطالبات- إلى أن الدورة اهتمت بتدبر القرآن ودراسة إعجازه، منوهة إلى أنها تعد باكورة سلسلة تثقيفية متواصلة تخص الإعجاز العلمي في القرآن الكريم سيتم العمل بها، إلى جانب منتديات تهتم باحتضان الطاقات الشابة لدى الطالبات.
بينما، أثنت الطالبة رنا أبو حبيب -في كلمتها باسم الخريجات- على جهود القائمين على الدورة، وطالبت بإقامة أنشطة ثقافية متنوعة في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

x