الاحتفال بتكريم المشاركين في البرنامج التدريبي الثاني لحاضنة الأعمال والتكنولوجيا

كرمت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية المشاركين في البرنامج التدريبي الثاني للحاضنة، وقد حضر الاحتفال الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية كل من: الدكتور عليان الحولي- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، رئيس وحدة الجودة الأكاديمية بالجامعة، والمهندس محمد النجار- مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والمهندس عودة الشكري- منسق مشروع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، والمهندس محمد سكيك- من شركة خبراء تكنولوجيا المعلومات “pit”، والمشاركين في البرنامج التدريبي الثاني.

من جانبه، شكر الدكتور الحولي القائمين والمشاركين في البرنامج، مبيناً أهمية المشاركة في البرامج والدورات التدريبية فيما يخص تنمية الأفكار الإبداعية لدى الشباب، وتشجيعهم على إعداد المشاريع التطويرية، وتحدث عن خطة الجامعة في طرح البرامج التدريبية في المجالات المتنوعة التي تواكب آخر التطورات التكنولوجية.

بدوره، قدم المهندس النجار عرضاً تعريفياً بالحاضة، وأعمالها، وإنجازاتها، وأهم المشاريع التي تحتضنها، والخدمات التي تقدمها لجمهور الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

من ناحيته، بين المهندس سكيك دور البرامج التدريبية في تنمية القدرات، وإبراز المواهب، وتشجيع المشاركين على تطوير ذاتهم، مشيراً إلى تجربة المشاركين في البرنامج التدريبي الثاني، ومدى استفادتهم من خبرات القائمين عليه.

x