حصول طالبة من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة على جائزة دولية في التصوير والمراسلة الصحفية المكتوبة

 

حصلت الطالبة إيمان محمد –الطالبة في المستوى الرابع بقسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية، التي تعمل مصورة صحافية لحساب وكالة Demotix- حصلت على جائزة new media award عن تغطيتها الميدانية للحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وأعلنت مؤسسة New century foundation البريطانية خلال مؤتمر نظمته حول “التدوين والإعلام الجديد بالشرق الأوسط” أسماء الفائزين بالجوائز التي تمنحها.

وكانت وكالة Demotix رشحت الطالبة محمد للجائزة عن فئة التصوير والمراسلة الصحفية المكتوبة لتغطيها أحداث الحرب الأخيرة على قطاع غزة في حقبة مصورة

Gaza and the after math war on.

وعقب الأستاذ محسن الإفرنجي –نائب رئيس قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية- على حصول الطالبة محمد على الجائزة بالقول: “إن هذا الفوز يعبر عن المهنية العالية التي يتمتع بها الصحفيون الفلسطينيون”، واعتبر فوز الطالبة محمد وغيرها من خريجي وطلبة قسم الصحافة والإعلام بالعديد من الجوائز الدولية والعربية والمحلية دليلاً على ما يتمتع به القسم من مكانة متميزة في المجتمع، ورصيداً يضاف إلى إنجازات القسم.

وذكر الأستاذ الإفرنجي أن حصول الطالبة محمد على الجائزة يحمل رسالة واضحة للطلبة لأن يكونوا دائماً في الطليعة، وأن يبدعوا في مجالاتهم المهنية المختلفة من أجل تطوير الواقع الإعلامي الفلسطيني.

x