مركز القرآن الكريم يحتفل بتخريج المشاركين في دورة الدعوة الفردية

 

احتفل مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية التابع لكلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية بتخريج دفعة جديدة من طلبة الجامعة المشاركين في دورة “الدعوة الفردية” والبالغ عددهم (130) مشاركاً، و شارك في حفل التخريج الأستاذ الدكتور عادل عوض الله -نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، و الدكتور نسيم شحدة ياسين -عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد الكريم الدهشان -رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية.

وتحدث الأستاذ الدكتور عوض الله عن دور الداعية في إقناع الناس ودعوتهم إلى طريق الرشاد، وحث المركز على عقد الدورات التدريبية، وأشاد الأستاذ الدكتور عوض الله بالأنشطة الهادفة التي يقيمها المركز.

واستعرض الدكتور ياسين ع أهمية الدعوة ودور الشباب المسلم في الدعوة إلى الله، وبين قيمة فنون التعامل مع الناس و الحوار والإقناع في نجاح الدعوة.

ووقف الدكتور الدهشان على مقومات التميز لدى الداعية، مؤكداً على ضرورة التزود بالعلم والمعرفة والإلمام بأساليب الدعوة الفعالة إلى الله عز وجل

كما ألقى الطالب الخريج حاتم الهسي -كلمة الخرجين- مبيناً أهمية التواصل مع الناس، وقيمة العلم والمعرفة وإجادة فنون التعامل مع الناس لنجاح الدعوة.

x