وفد من كلية التمريض يزور ديوان الموظفين العام

 

زار وفد من كلية التمريض بالجامعة الإسلامية ديوان الموظفين العام، و ضم الوفد: الدكتور أشرف الجدي -عميد كلية التمريض، والدكتور عبد الكريم رضوان -رئيس قسم التدريب العملي، والأستاذة عريفة البحري -رئيس قسم القبالة القانونية، والأستاذ عاطف إسماعيل -عضو هيئة التدريس بكلية التمريض، وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد المدهون -رئيس ديوان الموظفين العام، والمهندس سمير مطير -مدير عام الديوان، والسيد جلال السعودي -مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.

ورحب الدكتور المدهون بوفد كلية التمريض، معرباً عن أمله في تعزيز الزيارة أوجه التعاون بين الديوان والجامعات الفلسطينية لما في ذلك مصلحة تعود بالنفع على الأداء العام للمؤسسات، و تحدث الدكتور المدهون عن آلية عمل الديوان، وكيفية اختيار الموظفين الجدد بالوزارت المختلفة، مع الحرص على اختيار الكفاءات والخبرات في المجالات المتنوعة.

وأشار الدكتور الجدي إلى دور ديوان الموظفين العام وأهميته في توظيف خريجي الكلية، وأوضح قيمة التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة والجامعات لما يعود بالنفع على رفد المؤسسات بالطاقات البشرية المؤهلة.

وطرحت الأستاذة البحري موضوع استحداث مسمى وظيفي لبكالوريوس القبالة القانونية وذلك للمشاركة في المسابقات الوظيفية التي يطرحها الديوان لما لذلك من أهمية في إبراز دور القبالة القانونية بين المهن الأخرى.

x