بلدية بيت حانون وكلية الهندسة تكرمان الطلبة الفائزين بتصميم أفضل المشاريع

 

كرمت بلدية بيت حانون بالتعاون مع كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية طلبة قسم الهندسة المعمارية الفائزين بتصميم أفضل المشاريع الخاصة بمدينة بيت حانون، و حضر الحفل الذي أقيم في قاعة شهداء بيت حانون في مقر البلدية كل من: الأستاذ الدكتور عدنان إنشاصي –عميد كلية الهندسة، والدكتور فريد القيق –رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور محمد نازك الكفارنة –رئيس بلدية بيت حانون، والأستاذ عز الدين الدحنون –رئيس بلدية بيت لاهيا، وأعضاء المجلس البلدي ببلدية بيت حانون، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

من جانبه، أبدى الأستاذ الدكتور إنشاصي إعجابه بدور بلدية بيت حانون في تطوير نفسها من خلال انفتاحها على العالم الخارجي، وأشاد بدور البلدية المميز في تشجيع الطلبة وتحفيزهم للخروج بأفضل ما لديهم من قدرات وإبداعات تساهم في تطوير ورقي الواقع الفلسطيني.

بدوره، تحدث الدكتور القيق عن الجهد الذي بذله المشرفون والطلبة لتصميم أفضل المشاريع التي تخدم مدينة بيت حانون، وأثنى الدكتور القيق على دور البلدية في توفير الأجواء التنافسية للطلبة، وإيجاد فرص التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في المجالات التي تساهم في رفعة الوطن وتقدمه.

من ناحيته، عبر الدكتور الكفارنة عن تقديره للمشاريع والتصاميم المميزة التي قدمها طلبة قسم الهندسة المعمارية لتطوير مدينة بيت حانون، مثنياً على عراقة الجامعة ودورها الحيوي في مجال التعليم العالي في فلسطين، وأكد الدكتور الكفارنة على أهمية عقد اتفاقيات التوأمة في خدمة مصالح المواطنين وأحداث التطوير والرقي.

وجرى في ختام الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية على الطلبة الفائزين، والمشرفين على المشاريع من كلية الهندسة وبلدية بيت حانون، وصاحب الحفل معرضاً لمشاريع الطلبة المتميزين.

x