السباح حسن نصار يتوج ببطولة الجامعة للسباحة لعام 2010

 

توج السباح حسن نصار بالمركز الأول ببطولة الجامعة الإسلامية للسباحة لعام 2010م، وذلك بعد حصوله على (21 ) نقطة في جميع سباقات البطولة التي نظمها قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة.

وأحرز المركز الثاني السباح إبراهيم العمصي برصيد( 15 ) نقطة، وحصل محمد الدبجي على المركز الثالث برصيد(12) نقطة.

وحضر البطولة الدكتور كمال غنيم -عميد شئون الطلبة، والأستاذ صبحي الداية- مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية، والأستاذ مؤمن العزازي- المشرف الرياضي.

وضمن منافسات سباق (50 ) متر سباحة ظهر حصل على المركز الأول السباح محمد الدبجي، وحصل على المركز الثاني السباح بلال أبو حصيرة، وحصل السباح رداد أبو وردة على المركز الثالث.

أما في سباق (100) متر سباحة متنوعة – فراشة، وظهر، وصدر، وحرة-، فحصل السباح حسن نصار على المركز الأول، والسباح صالح مقداد على المركز الثاني، والسباح محمد الدبجي على المركز الثالث.

وتمكن السباح حسن نصار من إحراز المركز الأول في سباق (50 متر ) سباحة حرة، وحصل السباح إبراهيم العمصي على المركز الثاني، والسباح صالح مقداد على المركز الثالث.

وواصل السباح حسن نصار سيطرته على سباقات البطولة التي شارك فيها بحصوله على المركز الأول في سباق (50 ) متر سباحة فراشة، وحصل السباح محمد الدبجي على المركز الثاني، والسباح محمد خليفة على المركز الثالث.

وفي سباق (50 متر ) سباحة صدر، حصل السباح محمد خليفة على المركز الأول، والسباح إبراهيم العمصي على المركز الثاني، والسباح بلال أبو حصيرة على المركز الثالث.

x